-->

توقعات مباراة لاتسيو واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

توقعات مباراة لاتسيو واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا 2023-24

لاتسيو واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا
توقعات مباراة لاتسيو واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

عبر موقعنا المتخصص في دوري الابطال، سنتعرف على توقعات مباراة لاتسيو واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا 2023-24، نسب فرص الفوز لكل فريق.

دوري ابطال اوروبا 2023-24

دوري أبطال أوروبا 2023–24 هو الموسم 69 من بطولة أوروبا الأولى لكرة القدم للأندية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والموسم 32 منذ إعادة تسميته من كأس الأندية الأوروبية البطلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وسيقام نهائي دوري الابطال 2023-24 على ملعب ويمبلي في لندن بإنجلترا. سيتأهل الفائزون بدوري أبطال أوروبا 2023–24 تلقائيًا إلى مرحلة دوري أبطال أوروبا 2024–25، وسيحصلون على حق اللعب ضد الفائزين بالدوري الأوروبي 2023–24 في كأس السوبر الأوروبي 2024، ويدخل أيضًا كأس العالم للأندية 2025 المكونة من 32 فريقًا في الولايات المتحدة.

هذه الطبعة هي الموسم الأخير بالشكل الحالي الذي يضم 32 فريقًا يشارك في مرحلة المجموعات، بعد أن أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه سيتم تقديم تنسيق موسع جديد للنسخة التالية. ومانشستر سيتي هو حامل اللقب، بعد أن فاز بأول لقب له على الإطلاق في النسخة السابقة.

تفاصيل مباراة لاتسيو واتلتيكو مدريد في دوري الابطال

بعد حصوله على المكافأة على ثباته في نهاية الموسم الماضي، تخطى لاتسيو العديد من المنافسين الآخرين ليحتل المركز الثاني خلف بطل إيطاليا نابولي، ويضمن العودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد كل من الدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات.

بنى فريق ماوريتسيو ساري نجاحه على العديد من الشباك النظيفة ومبادئ المدرب المألوفة القائمة على الاستحواذ، لكنهم بدأوا موسم 2023-24 بطريقة أقل إثارة للإعجاب.

مع اقترابنا من حملة المجموعة الخامسة التي طال انتظارها، والتي سيكون فيها سيلتيك وفينورد وزائر هذا الأسبوع أتلتيكو مدريد منافسين على المركزين الأولين، يمتلك لاتسيو ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات في الدوري الإيطالي وقد اهتزت شباكه بمعدل يقترب هدفين في المباراة الواحدة.

من الغريب أن البيانكوسيليستي بدأ بهزائم متتالية - حيث خسر أمام ليتشي وجنوة - قبل أن يهزم حامل اللقب في نابولي قبل فترة الاستراحة الدولية؛ وشهدت عودتهم إلى اللعب في نهاية الأسبوع تعرضهم لهزيمة مؤلمة أخرى.

بعد أسبوعين من تسجيل دايتشي كامادا، الوافد الجديد في الصيف، هدف الفوز المستحق ضد نابولي، نادي ساري القديم، انتهت الرحلة إلى تورينو بخسارة لاتسيو 3-1، حيث تقدم يوفنتوس بهدفين قبل مرور نصف ساعة، وسجل لويس ألبرتو هدفين.

يجب عليهم تحويل انتباههم بسرعة إلى مسائل دوري أبطال أوروبا الآن، وسيهدفون على الأقل إلى تكرار مغامرتهم الأخيرة في بطولة الأندية الكبرى في أوروبا، مرة أخرى في موسم 2020-21: في ذلك العام، نجح لاتسيو في تجاوز مجموعته قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ في دور الـ16.

سيرحب مشجعو الفريق المضيف بشخصية مألوفة مرة أخرى إلى ملعب الأولمبيكو مساء الثلاثاء، حيث سيقود لاعب خط الوسط السابق الحائز على لقب الدوري الإيطالي دييغو سيميوني أتلتيكو مدريد - النادي الذي أصبح مرادفًا له منذ ذلك الحين.

مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا بث مباشر

مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا بث مباشر
مباريات دوري ابطال اوروبا بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا بث مباشر على موقع تود الذي يبث قنوات بين سبورت الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز، وعلى تطبيق تطبيق tod وهو تطبيق لمشاهدة مباريات الدوريات الاوروبية الى جانب تقديم الاخبار كما يهتم بتقديم الافلام والمسلسلات الجديدة.

مقالات متصلة:

احصائيات مواجهات لاتسيو واتلتيكو مدريد

على الرغم من أن هذه الفرق لم تتقابل منذ 11 عامًا، إلا أن سيميوني لا يزال يتذكر تلك المواجهات جيدًا، ففي أول مباراة أوروبية له، قاد الأرجنتيني أتلتيكو للفوز على النادي الذي فاز معه بثنائية الدوري الإيطالي كلاعب.

في نهاية ذلك الموسم، حمل أتلتيكو كأس الدوري الأوروبي عالياً، لكنه لم يرفع الكأس الكبرى بعد على الرغم من عدة محاولات جريئة - أبرزها الخسارة النهائية أمام منافسه في المدينة ريال مدريد في عامي 2014 و2016.

يهدف الفريق الآن إلى الظهور النهائي الرابع بشكل عام؛ ومع ذلك، فإنهم يفعلون ذلك على خلفية النتيجة التي جاءت بمثابة صاعقة غير مرحب بها من اللون الأزرق.

في خط الهجوم، يقود تشيرو إيموبيلي الفريق المضيف من وسط ثلاثي هجومي، والذي يجب أن يضم أيضًا زميله الإيطالي ماتيا زاكاجني والجناح البرازيلي فيليبي أندرسون .

على النقيض من مضيفهم، يعاني أتلتيكو من الكثير من مشاكل الإصابة في بداية الموسم، وبعد خسارته في الدوري الإسباني أمام فالنسيا في نهاية الأسبوع، تبين أن توماس ليمار قد يغيب عن الملاعب لعدة أشهر بعد تعرضه لإصابة خطيرة في وتر العرقوب.

ثنائي خط الوسط كوكي ورودريجو دي بول غير متاح أيضًا لدييجو سيميوني، لذلك قد يستمر بابلو باريوس كلاعب خط وسط للفريق الزائر.

بعد رحيل يانيك كاراسكو إلى الشباب، شغل رودريجو ريكيلمي مكانه في الجهة اليسرى يوم السبت، ولكن قد يتم إحضار إما خافي جالان أو صامويل لينو في ملعب أوليمبيكو. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن يكون ثنائي ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان في الهجوم.

موقع توقعات نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا

موقع توقعات نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا
توقعات نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا

من اليوم فصاعدا، سنعمل على توقع نتائج مباريات كرة القدم، من خلال التركيز على دوري ابطال اوروبا واهم مباراياته فتابع توقعات نتائج مباريات اليوم.

يشير تحليلنا لجميع البيانات المتاحة، بما في ذلك العروض الأخيرة وإحصائيات اللاعبين، إلى أن النتيجة الأكثر ترجيحًا لهذه المباراة هي فوز لاتسيو مع احتمال 42.85%. احتمال فوز أتلتيكو مدريد هو 29.58% واحتمال التعادل 27.6%.

النتيجة الأكثر احتمالاً للفوز لاتسيو هي 1-0 مع احتمال 12.38% . النتائج التالية الأكثر ترجيحًا لهذه النتيجة هي 2-1 (8.55٪) و2-0 (8.17٪). الفوز المرجح لأتلتيكو مدريد هو 0-1 (9.82%)، بينما في حالة التعادل يكون 1-1 (12.96%).

اطلع على اخر اخبار دوري الابطال اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل مايخص دوري ابطال اوروبا البطولة الاغلى عبر موقع دوري ابطال اوروبا.

إرسال تعليق