recent
أخبار ساخنة

مايكل لاودروب، اللاعب الذهبي للدنمارك

مايكل لاودروب - Michael Laudrup

افضل من لعب مع ريال مدريد وبرشلونة
مايكل لاودروب

مايكل لاودروب ، افضل من لعب مع ريال مدريد وبرشلونة. وعبر موسوعة كاس العالم سنتعرف على مايكل لاودروب اسطورة منتخب الدنمارك وعدد اهداف مايكل لاودروب وبطولاته طوال مسيرته.

بطاقة مايكل لاودروب

  • الاسم : مايكل لاودروب
  • تاريخ ميلاد مايكل لاودروب: 15 جوان 1964
  • طول مايكل لاودروب: 1.83 م
  • وزن مايكل لاودروب: 75 كغ
  • مركز لعب مايكل لاودروب: وسط ميدان
  • المهنة: لاعب كرة قدم
  • ابرز النوادي التي لعب بها مايكل لاودروب: نادي برشلونة ، ريال مدريد
  • المنتخب الذي لعب معه مايكل لاودروب: منتخب الدنمارك
  • جوائز تحصل عليها مايكل لاودروب:
  • أفضل لاعب أجنبي في كرة القدم الإسبانية.

مايكل لاودروب

مايكل لاودروب اشهر لاعبي الكرة الدانماركية في تاريخ كرة القدم، وقد لعب مع العديد من الأندية الشهيرة مثل نادي برشلونة ونادي ريال مدريد ونادي يوفنتوس.

اختير مايكل لاودروب سنة 1999 أحسن لاعب أجنبي في ملاعب الكرة الإسبانية على مدار الأعوام الخمسة والعشرين السابقة، وفي أفريل 2000 حصل على وسام دانيبروغ من رتبة فارس من ملك الدنماركي.

في نوفمبر 2003 اختار  الاتحاد الدنماركي لكرة القدم مايكل لاودروب اللاعب الذهبي للدنمارك ـ باعتباره أفضل لاعب في النصف القرن المنقضي ـ ضمن احتفالات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيوبيله الذهبي، وقد اختاره الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في نوفمبر 2006 كأفضل لاعب كرة قدم دنماركي على مر العصور.

لعب مايكل لاودروب مع منتخب الدنمارك في كأس العالم 1986 وكأس العالم 1998، وقد شارك مع منتخب الدنمارك لكرة القدم في 104 مباريات وسجل 37 هدف.

أصبح مايكل لاودروب مساعد مدرب منتخب الدنمارك لكرة القدم منذ 2000 وحتى 2002، وفي عام 2002 درب نادي بروندبي وتركهم في عام 2006.
 بيليه
في الرابع من مارس 2004، وفي احتفالية الفيفا بمرور مائة سنة على تشكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم، اختار الفيفا مائة أفضل لاعب في القرن العشرين، وقد تم اختيار الجوهرة السوداء بيليه كأعظم لاعب في القرن العشرين، وقد أسندت مهمة اختيار اللاعبين إلى بيليه، ولكن بيليه واجه صعوبة في اختيار مائة لاعب، فاختار 125 لاعب، بينهم 123 رجل وامرأتين، وقد تم اختيار النجم الدانماركي مايكل لاودروب في قائمة 125 لاعب حي.

مسيرة مايكل لاودروب الكروية

ولد مايكل لاودروب في فريدريكسبيرج ، كوبنهاغن ، وبدأ لعب كرة القدم في نادي الطفولة فانلوس الذي كان والده فين لاودروب . عندما أصبح فين لاودروب لاعبًا / مدربًا لفريق نادي بروندبي في عام 1973 ، انتقلت العائلة إلى بروندبي وبدأ كل من مايكل وشقيقه باين لاودروب باللعب للنادي أيضًا. تبع مايكل والده إلى نادي الدرجة الأولى الدنماركي كوبنهاغن بولدكلوب في عام 1976 ، بينما ظل براين في بروندبي.

ظهر لاودروب لأول مرة مع فريق كوبنهاغن بولدكلوب في عام 1981 ، وظهر لأول مرة مع المنتخب الدنماركي لأقل من 19 عامًا في فيفري 1981 مستويات الشباب. عاد للعب مع نادي بروندبي في عام 1982 ، حيث أنهى والده حياته المهنية في عام 1981 ، مما ساهم في ترقية نادي بروندبي إلى الدرجة الأولى.

مايكل لاودروب يفضل يوفنتس على ليفربول

مايكل لاودروب مع يوفنتس
بلاتيني ولاودروب في تدريبات يوفنتس

في نادي بروندبي ، سجل مايكل لاودروب هدفين في أول مباراة للنادي في القسم الأول ، حيث تعرض زميله في الفريق الصاعد نادي بولدكلوبين 1903 للهزيمة 7-1. سجل 15 هدفاً في الدوري عام 1982 ، وأنهى الموسم بثالث هداف في دوري الدرجة الأولى. أكسبته إنجازاته جائزة أفضل لاعب دنماركي عام 1982.

لعب جزءًا من موسم 1983 مع نادي بروندبي ، وسجل تسعة أهداف ، قبل أن يتم بيعه إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي نادي يوفنتس في جوان 1983. وكانت هذه أكبر صفقة انتقال في كرة القدم الدنماركية في ذلك الوقت ، وبلغت قيمتها حوالي مليون دولار. كان من المقرر أن يوقع لليفربول في العام نفسه بعقد مدته ثلاث سنوات ، ولكن في اللحظة الأخيرة ، اقترح ليفربول عقدًا مدته أربع سنوات واختار لاودروب عدم التوقيع.

تحت قيود لا تزيد عن لاعبين أجنبيين كحد أقصى في الفريق ، والذي كان للنادي لاعب خط الوسط البولندي زبيغنيو بونييك وميشيل بلاتيني ، أقرض يوفنتوس في البداية لاودروب إلى نادي لاتسيو الصاعد حديثًا  لموسم واحد ، وهو أمر لم يتم إبلاغه به قبل التوقيع ليوفنتوس.

مع لاتسيو ، سجل هدفين في أول ظهور له في الدوري الإيطالي ، بخسارة 2-4 أمام هيلاس فيرونا. في عامه الأول في لاتسيو ، تجنب لاتسيو بصعوبة الهبوط ، لكن بما أن يوفنتوس أراد الإبقاء على بونييك وبلاتيني ، فقد بقي لمدة عام آخر. بدأ لاتسيو موسم 1984-85 بشكل سيئ ، وانتهى في النهاية في المركز الأخير وهبط إلى دوري الدرجة الثانية. سجل لاودروب هدفًا واحدًا فقط هذا الموسم.

عاد لاودروب إلى يوفنتوس في صيف 1985 ليحل محل زبيغنيو بونييك ، ولعب إلى جانب ميشيل بلاتيني. في عامه الأول في النادي ، فاز بلقب الدوري الإيطالي 1985–86 بالإضافة إلى كأس إنتركونتيننتال ، وسجل هدف التعادل في نهائي البطولة الأخيرة ، على الرغم من إهداره لاحقًا ركلة جزاء في ركلات الترجيح الناتجة ؛ حصل مرة أخرى على لقب أفضل لاعب دنماركي في عام 1985.

ومع ذلك ، لم يكن الموسم التالي ناجحًا للودروب ، الذي تعرض لإصابات متعددة. عندما تقاعد ميشيل بلاتيني في عام 1987 ، كان من المتوقع أن يقود لاودروب الفريق بدلاً منه ، ويلعب جنبًا إلى جنب مع المهاجم الويلزي الذي تم شراؤه حديثًا إيان راش. لكن لاودروب فشل في الارتقاء إلى مستوى معايير بلاتيني ولم يسجل أي أهداف ، على الرغم من لعب جميع المباريات الثلاثين لموسم 1987–88.

منشورات متصلة:

مايكل لاودروب مع برشلونة

مايكل لاودروب مع برشلونة
اختير لاودروب مرتين كأفضل لاعب في العام في إسبانيا خلال سنواته مع برشلونة

بعد موسم غير ناجح مع يوفنتوس ، قرر لاودروب أن الوقت قد حان للمغادرة ، بحثًا عن تجربة جديدة بعد 6 سنوات في إيطاليا. في عام 1989 ، انضم إلى نادي برشلونة الإسباني على أساس أن المدرب الهولندي يوهان كرويف ، قدوة طفولته ، كان يجمع فريقًا يسعى لتحقيق النجاح. على الفور ، حقق لاودروب نجاحًا كبيرًا تحت قيادة يوهان كرويف ، مستشهداً بفلسفة الهولندي وتصوره للعبة كأحد الأصول الرئيسية التي ساعدت في تعزيز موهبته.

كان أحد اللاعبين الأجانب الثلاثة في الفريق ، إلى جانب المدافع الهولندي رونالد كومان والمهاجم البلغاري خريستو ستويشكوف، الذين كانوا أعمدة فريق الأحلام لبرشلونة، إلى جانب النجوم الصاعدة بيب جوارديولا ، وخوسيه ماري باكيرو ، وتكسيكي بيجيريستين.

منشورات متصلة:

لعب مع فريق الاحلام كرة قدم جذابة شبيهة بفريق أياكس امستردام  مواسم السبعينات، وفاز بأربع بطولات متتالية من الدوري الأسباني من 1991 إلى 1994 ، بالإضافة إلى كأس أوروبا 1991-1992 ، إلى جانب كأس السوبر الأوروبي 1992 ، 1989-1990 كاس الملك وألقاب كاس السوبر الاسباني 1991 و1992. تم اختيار لاودروب مرتين كأفضل لاعب في العام في إسبانيا خلال سنواته مع برشلونة.

عندما تعاقد برشلونة مع نجم أجنبي رابع ، المهاجم البرازيلي روماريو في عام 1993 ، كان هذا يعني أن اللاعبين الأجانب الأربعة سوف يتناوبون على النحو المسموح به للاعبين الأجانب الثلاثة في كل مباراة ، وعندما لم يتم اختياره لخسارة نهائي دوري ابطال اوروبا 1994 0-4 أمام نادي ميلان (وسط صراعات مع كرويف) ، كان وقته في برشلونة على نحو فعال. بعد المباراة ، قال مدرب ميلان فابيو كابيلو:
"لاودروب كان الرجل الذي أخافه لكن كرويف تركه خارج الملعب ، وكان هذا خطأه".
كان رحيل لاودروب من برشلونة بمثابة ضربة كبيرة للجماهير وزملائه على حد سواء. ورد أن بيب جوارديولا كان مستاءً للغاية من الأخبار لدرجة أنه بكى وتوسل إلى لاودروب لتغيير رأيه. وعلق لاودروب على الفترة التي قضاها في برشلونة قائلاً:
"أعتقد أننا لعبنا كرة قدم جيدة جدًا ، وأعتقد أننا أظهرنا بشكل خاص أنه حتى بدون الحصول على أفضل عشرة لاعبين في العالم ، يمكنك الحصول على أفضل فريق. لأن الجميع تحدثوا عن بيجيريستين وباكرو وغوارديولا وستويتشكوف وكومان ، ولكن عندما بدأنا لم يكن أحد منا أفضل لاعب ، فقد أصبحنا ربما أفضل فريق في العالم ، جنبًا إلى جنب مع ميلان في تلك الفترة ".

منشورات متصلة:

مايكل لاودروب مع ريال مدريد

مايكل لاودروب مع ريال مدريد
اختير مايكل لاودروب في المركز 12 كأفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد

في عام 1994 ، أكمل لاودروب انتقاله المثير للجدل من برشلونة إلى ريال مدريد بعد خلاف مع يوهان كرويف. في هذا الصدد ، صرح لاودروب أنه ليس لديه أجندة خفية. لقد كان العام الذي تلا كأس العالم 1994 ووفقًا له ، نظرًا لأن اللاعبين عادة ما يعانون من انخفاض في الأداء بعد مثل هذه البطولة الدولية الكبرى ، فقد توقع بشكل صحيح أن برشلونة لن يفوز بألقاب كبرى في الموسم التالي.

على الرغم من الاعتقاد السائد بأن مايكل لاودروب انضم إلى غريمه اللدود ريال مدريد في محاولة "للعودة" إلى كرويف ، فقد استند القرار إلى حقيقة أن ريال مدريد كان يكافح لفترة طويلة وكان حريصًا على العودة إلى السيادة ، مثل برشلونة عندما قرر ذلك للانضمام إليهم. قال لاودروب:
"يقول الناس إنني أردت الذهاب إلى ريال مدريد فقط من أجل الانتقام. أقول أنتقم من ماذا؟ لقد قضيت وقتًا رائعًا ؛ خمس سنوات رائعة هنا [في برشلونة]. ذهبت إلى مدريد لأنهم كانوا جائعين جدًا للفوز ، وكان لديهم أربعة أو خمسة لاعبين ذهبوا إلى كأس العالم. قلت إن هذا سيكون مثالياً ؛ مدرب جديد ولاعبون جدد ومتشوقون للفوز".
في 5 نوفمبر 1994 ، صنع هدف راؤول الاحترافي الأول في الفوز 4-2 على أتلتيكو مدريد .

استمر لاودروب في قيادة ريال مدريد في موسم الفوز بالبطولة والذي سينهي سيطرة برشلونة ، مما جعله اللاعب الوحيد على الإطلاق الذي فاز بالدوري الإسباني خمس مرات متتالية ولعب مع فريقين مختلفين. بعد النجاح الأولي في ريال مدريد ، سيكون هناك موسم باهت للنادي. على الرغم من أنه لعب موسمين فقط 

في ريال مدريد ، فقد تم اختياره في المركز الثاني عشر كأفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد في استطلاع على الإنترنت أجرته صحيفة ماركا الإسبانية عندما احتفل النادي بالذكرى المئوية لتأسيسه في عام 2002.

أثناء اللعب مع برشلونة ، شارك في الفوز 5-0 على غريمه ريال مدريد في موسم 1993-94. في الموسم التالي أثناء اللعب مع ريال مدريد ، ساعد في الانتقام بفوزه مع ريال مدريد، لتنتهي النتيجة النهائية أيضًا 5-0. كتب دانيال ستوري عن لاودروب:
"لا يوجد لاعب آخر محبوب على كلا الجانبين من فاصل الكلاسيكو تمامًا مثل لاودروب". 
حيث لا يزال يحظى باحترام كبير من قبل مشجعي برشلونة ومدريد. بعد المباراة ، علق كرويف مدرب برشلونة السابق لاودروب:
"عندما يلعب مايكل كالحلم ، الوهم السحري ، مصممًا على إظهار قدرات فريقه الجديد ، لا أحد في العالم يقترب من مستواه".
منشورات متصلة:

اعتزال مايكل لاودروب ونهاية المسيرة

في عام 1996 ، ترك لاودروب ريال مدريد ليلعب مع فيسيل كوبي في اليابان. في 18 أوت 1996 ، لعب أول مباراة له مع فيسيل كوبي وسجل هدفين في الفوز 4-2 على بروميل سينداي. ساعد فيسيل على الترقية من دوري كرة القدم الياباني من الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الاولى.

تم تسجيله كلاعب في الدوري البوسني الممتاز مع نادي زيليك زينيكا في توقيع مثير للجدل لم يلعب فيه أي مباراة لشيليك، ولكن تم توقيعه كلاعب. بعد حل التفاصيل ، أنهى مسيرته الكروية في موسم الفوز بالبطولة مع نادي أياكس الهولندي في عام 1998. وبعد تقاعده ، كان لاودروب يلعب أحيانًا مع فريق لينجبيز أولد بويز في أوقات فراغه. 

مايكل لاودروب مع منتخب الدانمارك

مايكل لاودروب مع منتخب الدانمارك
مايكل لاودروب هو ثاني أصغر لاعب في المنتخب الدنماركي على الإطلاق

تم استدعاء لاودروب للمنتخب الدنماركي خلال موسم ظهور بروندبي الأول في الدرجة الأولى. في عيد ميلاده 18 في 15 جوان 1982 ، أصبح آنذاك ثاني أصغر لاعب في المنتخب الدنماركي على الإطلاق ، بعد هارالد نيلسن . على الرغم من اللعب لمقاتلي الهبوط لاتسيو ، تألق لاودروب مع منتخب الدنمارك في بطولة أمم أوروبا 1984 ، حيث لعب جميع مباريات الدنمارك الأربع.

شارك لاودروب في نهائيات كأس العالم 1986 بالمكسيك ، وهو أداء لا يُنسى على أفضل وجه لمراوغته الفردية الاستثنائية وهدفه في الهزيمة 6-1 على منتخب أوروغواي. كان أيضًا جزءًا من تشكيلة الدنمارك المخيبة للآمال في بطولة امم اوروبا 1988 ، على الرغم من أن لاودروب حقق نجاحًا شخصيًا ، حيث سجل أحد هدفي الدنمارك.

بعد ثلاث مباريات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم اوروبا 1992 ، اختار لاودروب الانسحاب من المنتخب الوطني في نوفمبر 1990 (إلى جانب شقيقه بريان لاودروب ويان مولبي) بعد خلافات مع المدرب ريتشارد مولر نيلسن.

منشورات متصلة:

فشل الدنماركيون في الأصل في التأهل ولكن تم منحهم في وقت لاحق مكان يوغوسلافيا حيث تم استبعاد يوغوسلافيا بسبب الحرب في بلادهم . على الرغم من مؤهلاتهم ، صنف لاودروب فرص الدنمارك في النجاح لدرجة أنه ظل في إجازة.

ومع ذلك ، تسببت الدنمارك في واحدة من أكبر الاضطرابات في تاريخ كرة القدم من خلال الاستمرار في الفوز بالبطولة ، بفوزها على منتخب هولندا حامل اللقب في نصف النهائي ، وفوزه في نهائي امم اوروبا 1992 على حامل لقب بطل العالم 1990 والمرشح منتخب ألمانيا ، بفوزه 2-0 بفضل أهداف جون جنسن وكيم فيلفورت.

منشورات متصلة:

عاد لاودروب إلى تشكيلة نيلسن الدنماركية في أوت 1993 ، لكنه شهد تأهل إسبانيا وجمهورية أيرلندا لكأس العالم 1994 قبل الدنمارك. سجل هدفاً في الفوز 2-0 على منتخب الأرجنتين ، حيث فازت الدنمارك بكأس الانتركونتيننتال عام 1995. كما سجل أربعة أهداف في عشر مباريات حيث تأهلت الدنمارك لكأس امم اوروبا 1996.

مايكل لاودروب في كاس العالم 1998

جاءت آخر مباريات لاودروب مع الدنمارك في نهائيات كأس العالم 1998 ، عندما قاد الدانمارك إلى ربع النهائي. قدم لاودروب ظهوره رقم 100 مع الدنمارك في المباراة الافتتاحية للفريق في البطولة ، بعد هزيمة منتخب السعودية 1-0 في لينس . وهُزمت الدنمارك 2–3 أمام البرازيل في ربع النهائي ، وأعلن كل من مايكل وبريان لاودروب اعتزالهما الدولي بعد الإقصاء.

أنهى الشقيقان مسيرتهما المهنية الدولية بشكل كبير حيث تم اختيار كل من مايكل وبريان في فريق كل النجوم في المونديال.

اسلوب لعب مايكل لاودروب


مايكل لاودروب لاعب خط وسط سريع وذكي وموهوب ، معروف بسرعته في التعامل مع الكرة ، يعتبر لاودروب أحد أكثر لاعبي خط الوسط المهاجمين فاعلية وتنوعًا ، فضلاً عن كونه أحد أكثر اللاعبين مهارة وأناقة في تاريخ اللعبة.

على الرغم من أنه صانع ألعاب هجومي في المقام الأول ، إلا أنه كان قادرًا على اللعب في عدة مواقع في الخط الأمامي أو الخلفي ، وتم نشره أيضًا كجناح ، كلاعب خط وسط أو صانع ألعاب عميق ، أو كمهاجم ثانٍ في بعض الأحيان ، على وجه الخصوص في شبابه ، أو حتى كمهاجم أو مهاجم في حالات نادرة ؛ كما تم استخدامه كممهاجم وسط في بعض الأحيان تحت قيادة مدير برشلونة يوهان كرويف ، وهو الدور الذي كان مشابهًا لدور 9 الخاطئ الحديث.

يعتبر لاودروب من قبل الكثيرين في الرياضة واحدًا من أفضل صانعي الالعاب على الإطلاق ، وواحد من أكثر اللاعبين إنجازًا تقنيًا على الإطلاق.  وفيما يتعلق برؤية لاودروب وقدرته على التمرير ، صرح شقيقه بريان في عام 2008:
"بدأ أخي كمهاجم ولكنه أصبح لاعب خط وسط مهاجمًا أنيقًا ، وربما كان الأكثر اكتمالاً على الإطلاق. كانت رؤيته وسرعة تفكيره وتمريره على مستوى مختلف ؛ كان يعرف دائمًا ما سيحدث قبل أن يفعله أي شخص آخر. إذا كان لدى أي شخص "عقل كرة قدم" ، فهو مايكل".
على الرغم من كونه لاعب فريق مبدع بشكل أساسي ، إلا أنه كان يمتلك أيضًا تسديدة دقيقة، وكان قادرًا على تسجيل الأهداف وكذلك صنعها. وقد لقب بأمير الدنمارك.

فيما يتعلق برؤيته ، قال خورخي فالدانو ، المدرب الأرجنتيني لفريق لاودروب في ريال مدريد ، "له عيون في كل مكان".

مراوغة مايكل لاودروب ، وهي خدعة مميزة تُعرف أيضًا باسم الكروكيتا ، ربما كانت الجزء الأكثر شهرة في لعبته، وقد أشركته في تحريك الكرة سريعًا من قدم إلى أخرى بعيدًا عن المدافع ، وهي حركة شاعها لاحقًا أيضًا لاحقًا لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنييستا. تم الجمع بين مهارات الكرة والخدع لدى لاودروب والإبداع ، والذي اعتاد على تجاوز المدافعين في مواقف فردية.

بطولات مايكل لاودروب

بطولات مايكل لاودروب
مايكل لاودروب من أعظم لاعبي القرن 20

حقق الاسطورة الدانماركية مايكل لاودروب الكثير من الإنجازات والنجاحات خلال مسيرته الطويلة في كرة القدم، وقد فاز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

  • الدوري الإيطالي : 1985–86
  • كأس الانتركونتيننتال : 1985
  • الدوري الاسباني : 1990-1991 ، 1991-1992 ، 1992-93 ، 1993-1994
  • كأس الملك : 1989-90
  • كاس السوبر الاسباني : 1991 ، 1992
  • كأس أوروبا : 1991-1992
  • كأس السوبر الأوروبي : 1992
  • الدوري الاسباني : 1994-95
  • الدوري الهولندي : 1997-98
  • كأس هولندا : 1997-98
  • كاس القارات 1995.

بطولات مايكل لاودروب كمدرب

الدوري الدنماركي الممتاز : 2004-05
كأس الدنمارك : 2002–03 ، 2004–05
كأس الدوري الدنماركي : 2005
كأس السوبر الدنماركي : 2002
كأس الرابطة الانجليزية: 2012-13
دوري نجوم قطر : 2014-15
كأس ولي العهد : 2014-15
مدير العام الدنماركي: 2002–03 ، 2004–05
مدير دوري نجوم قطر للشهر: أوت 2014 ، ديسمبر 2014

جوائز مايكل لاودروب الفردية

  • أفضل لاعب دنماركي للعام (2): 1982 ، 1985
  • جائزة دون بالون  - أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإسباني : 1991-1992
  • فريق ماغازين لهذا العام : 1994-95
  • فيفا الحادي عشر (رديف): 1996
  • فريق كل النجوم في كأس العالم : 1998
  • أفضل لاعب أجنبي في كرة القدم الإسبانية في آخر 25 عامًا: 1974-1999.
  • لاعب الذهبي (أعظم لاعب كرة قدم دنماركي في الخمسين عامًا الماضية): 2003
  • فيفا 100
  • أفضل لاعب في الدنمارك على الإطلاق : 2006
  • أفضل لاعب إسكندنافيا على الإطلاق: 2015
  • قاعة مشاهير كرة القدم الدنماركية
  • كرة القدم العالمية أعظم لاعبي القرن العشرين : أعظم 100 لاعب كرة قدم في كل العصور.

عدد اهداف مايكل لاودروب


مجموع اهداف مايكل لاودروب افضل لاعب اجنبي في الكرة الاسبانية مع الاندية والمنتخب الدنماركي بلغ مايقارب 202 هدف في 626 مباراة.

  • اهداف مايكل لاودروب مع كوبنهاجن بولد كلوب
3 أهداف في الدوري الدانماركي
  • اهداف مايكل لاودروب مع بروندبى
23 هدف في الدوري الدانماركي
  • اهداف مايكل لاودروب مع لاتسيو
12 هدف منهم
9 أهداف في الدوري الإيطالي
3 أهداف في كاس إيطالىا
  • اهداف مايكل لاودروب مع يوفنتس
35 هدف منهم
16 أهداف في الدوري الإيطالي
7 هدف في كاس السوبر الإيطالي
12 هدف في دوري أبطال أوروبا
  • اهداف مايكل لاودروب مع برشلونة
57 هدف منهم
40 هدف في الدوري الإسباني
12 هدف في كاس إسبانيا
هدف في كاس الكئوس الأوربية
4 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • اهداف مايكل لاودروب مع ريال مدريد
13 هدف منهم
10 هدف في الدوري الإسباني
هدف في كاس إسبانيا
هدفين في الدوري الأوروبي
  • اهداف مايكل لاودروب مع فيسيل كوبى
8 أهداف منهم
5 أهداف في الدوري الياباني الدرجة الثانية
هدفين في كاس إمبراطور اليابان
هدف في كاس الدوري الياباني
  • اهداف مايكل لاودروب مع أياكس أمستردام
13 هدف منهم
11 هدف في الدوري الهولندي
هدفين في دوري أبطال أوروبا
  • اهداف مايكل لاودروب مع المنتخب الدانماركي
37 هدف في 104 مباراة دولية.

وفي ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات المتعلقة باللاعب مايكل لاودروب وابرز الارقام والاحصائيات بالاضافة الى بطولات مايكل لاودروب التي احرزها طوال مسيرته وعدد اهداف مايكل لاودروب مع الاندية ومنتخب الدانمارك.

المنشورات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقع موسوعة كاس العالم الذي يحضى بمتابعة رائعة لدوري ابطال اوروبا والذي يقدم لكم كل ما يخص دوري الابطال من أبطال أوروبا ، نهائي دوري ابطال اوروبا ، هداف دوري ابطال اوروبا ، مباريات دوري ابطال اوروبا ، فرق دوري الابطال ، كاس السوبر الاوروبي ، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
google-playkhamsatmostaqltradent