recent
أخبار ساخنة

افتتاح كأس العالم 2022..فيفا يجري تغييرا في موعد بعض المباريات

 فيفا يغير موعد مباراة قطر والإكوادور ومواجهة السنغال وهولندا بافتتاح كأس العالم 2022

افتتاح كأس العالم 2022..فيفا يجري تغييرا في موعد بعض المباريات
افتتاح كأس العالم 2022..فيفا يجري تغييرا في موعد بعض المباريات 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تغيير موعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022. وينطلق مونديال 2022 في شهر نوفمبر المقبل وتستضيفه دولة قطر إلى 18 ديسمبر 2022.

فيفا  يعلن عن تغييرات للمباريات الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022

وصرح "فيفا"، أنه تم تقديم افتتاحية كأس العالم والمباراة بين قطر والإكوادور يومًا واحدًا كحدث مستقل لتقام يوم 20 نوفمبر، الساعة 7 مساءً.

وتمت إعادة جدولة مباراة السنغال وهولندا من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة السابعة مساءً في 21 نوفمبر. وكان من المقرر أن تلعب هولندا مباراة الافتتاح ضد السنغال يوم الإثنين 21 نوفمبر وأن يكون ذلك موعد انطلاق البطولة. وكان الموعد الأساسي لمباراة قطر والإكوادور هو يوم 21 نوفمبر بعد 6 ساعات من لقاء هولندا والسنغال.

وأجريت قرعة كأس العالم في نهاية شهرافريل الماضي، وتتواجد قطر المضيفة في المجموعة الأولى بجانب منتخب هولندا ومنتخب السنغال و منتخب الإكوادور.

المنشورات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقع موسوعة كاس العالم الذي يحضى بمتابعة رائعة لكاس العالم والذي يقدم لكم كل ما يخص كاس العالم من نهائيات كاس العالم ، تاريخ كاس العالم ، نهائي كاس العالم ، هداف كاس العالم ، منتخبات كاس العالم ، اساطير كاس العالم ، فيديوهات المونديال ، مباريات كاس العالم ، كاس العالم 2022 ، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
google-playkhamsatmostaqltradent