recent
أخبار ساخنة

هل يعتزل ليونيل ميسي بعد كاس العالم 2022؟

اعتزال ليونيل ميسي بعد كاس العالم 2022

هل يعتزل ليونيل ميسي بعد كاس العالم 2022؟
هل يعتزل ليونيل ميسي بعد كاس العالم 2022؟

أثار نجم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الجدل حول مستقبله وإمكانية اعتزاله النهائي بعد المشاركة في كأس العالم 2022.


وقالو ليونيل ميسي أن هناك الكثير من الأشياء التي قد تتغير بعد كاس العالم قطر المقبل في الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وتحدث ميسي : "لا أعرف ماذا سأفعل بعد كأس العالم، أفكر فيما سيحدث، بعد مونديال قطر سأضطر لإعادة تقييم الكثير من الأشياء".

وتابع: "سعيد بتمثيل منتخب الأرجنتين، حتى قبل الفوز ببطولة كوبا أمريكا، ممتن لكل شخص يجعلني أشعر بتلك السعادة عندما أرتدي قميص منتخب الارجنتين".

وعن اعتزاله الدولي بعد كأس العالم قال: "لا أعرف في الحقيقة، كل ما أركز عليه هو مباراة مبارياتنا الودية استعدادًا لبطولة كأس العالم في سبتمبر".

وأضاف افضل لاعب في كاس العالم 2014: "دعونا نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام وبأفضل طريقة ممكنة، لكن بالتأكيد بعد كأس العالم 2022 ستتغير أشياء كثيرة".

المنشورات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقع موسوعة كاس العالم الذي يحضى بمتابعة رائعة لكاس العالم والذي يقدم لكم كل ما يخص كاس العالم من نهائيات كاس العالم ، تاريخ كاس العالم ، نهائي كاس العالم ، هداف كاس العالم ، منتخبات كاس العالم ، اساطير كاس العالم ، فيديوهات المونديال ، مباريات كاس العالم ، كاس العالم 2022 ، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
google-playkhamsatmostaqltradent