recent
أخبار ساخنة

لويس إنريكي: تمنيت حضور إيطاليا في كأس العالم 2022

غياب ايطاليا عن كاس العالم 2022

لويس إنريكي: تمنيت حضور  إيطاليا في كأس العالم 2022
لويس إنريكي: تمنيت حضور  إيطاليا في كأس العالم 2022

أكد  المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي أن فريقه قادر على مقارعة أي خصم في كأس العالم 2022 من أجل التتويج باللقب، وكان يأمل في حضور منتخب إيطاليا.


وفشل منتخب إيطاليا في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد كاس العالم 2018، على إثر الهزيمة من مقدونيا الشمالية بهدف دون رد.

اسبانيا في كاس العالم 2022

وقال إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن قائمة المنتخب لكأس العالم: "سيكون أمرًا صعبًا، من بين 26 لاعبًا تلعب بـ11 فقط، ما يمكنني قوله هو أن هذا الفريق سيقارع أي خصم وسيضع أي منتخب في مأزق".

واستدرك مدرب إسبانيا: "لكن لا تخطئ، يمكن لأي منتخب أن يهزمنا، الأجواء داخل فريقنا خاصة جدًا، ما يهم هو العقلية، لن تتغير معاييري".

وعن إمكانية فوز إسبانيا بكأس العالم، شدد إنريكي: "نحن قادرون على منافسة أي منتخب، سنكون منافسين بالتأكيد، عامل الحظ مهم، كما رأينا في كاس العالم 2010، ونأمل أن نتحكم في كل شيء ولا تعتمد على عامل الحظ فقط".

المنشورات ذات صلة:

ملاحظة مهمة:
يمكنك متابعة موقع موسوعة كاس العالم الذي يحضى بمتابعة رائعة لكاس العالم والذي يقدم لكم كل ما يخص كاس العالم من نهائيات كاس العالم ، تاريخ كاس العالم ، نهائي كاس العالم ، هداف كاس العالم ، منتخبات كاس العالم ، اساطير كاس العالم ، فيديوهات المونديال ، مباريات كاس العالم ، كاس العالم 2022 ، ونحن نعمل على تقديم المعلومة الصادقة والموثوقة.

بعض المواقع تقوم بنسخ محتوانا دون ذكر المصدر فارجو منها ذكر المصدر الاصلي للمقال. وشكرا

ويمكنكم التواصل معنا عبر صفحتنا بالفايسبوك: كاس العالم
ويمكنك الاشتراك معنا على خدمة اخبار جوجل حتى تبقى على اطلاع بكافة المستجدات: اخبار جوجل.
google-playkhamsatmostaqltradent